Translate

السويد - ستوكهولم

السويد - ستوكهولم






ستوكهولم هي إحدى عواصم العالم الرائعة, وهي أجمل الأماكن السياحة و الأثرية و الثقافية, يبلغ عدد سكانها 885653, يوجد عدد كبير من الممرات المائية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة حيث أكثر من 50 ٪ من المدينة تتكون من ممرات مائية وحدائق.

وتعد أنظف المد ن في العالم وتقع المدينة القديمة أو "جملا ستان" في وسط المدينة والمنطقة التاريخية محافظ عليها بشكل جيد للغاية، والتي تكمل هذه الواحة بطريقة رائعة، فنرى عدد من الفنادق والحانات والمطاعم والمحلات التجارية، وجميع الأعمال التجارية الكبيرة على مدار السنة.


المناطق الحديثة في المدينة تعد الدليل الرئيسي على التصاميم ومعايير البناء المبتكرة والمدينة مرتكزة على تكنولوجيا المعلومات. أكبر شركات تقنية المعلومات من العالم توجد وتحتشد في وسط المدينة أو في المجمعات التجارية الجديدة على مشارف المدينة.

جملا ستاناستكهولم اليوم هي المدينة الأوروبية الرائعة التي تعج بالمحلات ألانيقة والمقاهي وتصاميم ألأزياء, فهي غنية بالثقافة ونمط الحياة الحديث الذي يجعل المدينة من أفضل الأماكن للزيارة.


مع وجود فصل الصيف والشتاء الرائعين، فالمدينة هي مكان رائع للسياحة والراحة والتمتع بالعطل الطويلة.
مشاركة على

Unknown

وصف الكاتب هنا

    التعليق بحساب جوجل او غيره
    التعليق بواسطة فيس بوك

1 التعليقات :

  1. أيها الأصدقاء الأعزاء، ليمنحنا الرب نعمته عندما نصبح غير مؤمنين. أن عطية إيماننا تتجدد لنا في كل لحظة من كل يوم... آمين أذهب عبر هذه القناة لإعلامك بأنه غير مسموح لي بالخدمات المصرفية، لقد التقيت بشركة باسم مؤسسات الائتمان القروض التي تساعد الناس في قروضهم وقد أعطوني قرضًا بقيمة 16000 دولار وسأقوم بسداده بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2%. لقد اعتقدت دائمًا أنه من غير الشرفاء من يستغل الضعف المالي للناس، ولكن مع قليل من الثقة، حصلت على قرضي في 72 ساعة. أي شخص في حاجة إلى مساعدة حقيقية، ممنوع حتى المصرفية، واسترداد الاعتمادات؛ تحتاج إلى رصيد شخصي، البنوك التي تتعامل معها ترفض منحك قرضًا، أنت في CDI وغيرها؛ WhatsApp:+393512640785 أنصحك بالتواصل مع مؤسسات القروض الائتمانية. (ذ) (ذ)
    عنوان بريده الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    رقم الواتس اب: +393509313766
    واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999

    ردحذف