Translate

الإمارات العربية المتحدة دبي النافورة الراقصة

نافورة دبي واحدة من أروع المسطحات المائية الراقصة وتقع في بحيرة برج خليفة وتبلغ مساحتها 30 فدان









النافورة الراقصة  تعمل النافورة على دفع المياه إلى ارتفاع يصل إلى 150 متر إلى اعلى وهو ما نجده يعادل ارتفاع مبنى يصل إلى 40 طابق

النافورة الراقصة يبلغ طولها 275 متر وهي متضمنة بداخلها خمسة دوائر مختلفة الاحجام ولها قوسين مركزيين النافورة من انتاجات شركة wet في كاليفورنيا وهي نفس الشركة التي قامت بتصميم نافورة بيلاجيو الرائعة في Las vagas.

نافورة دبي كل يوم تقدم للسائحين وكل الزوار كل يوم عروض مميزة كما انها تحتوي على أكثر من 60,00 من الأضواء الجميلة لشركة ويت المدهشة وهي تعد أكبر اضاءة قوية ساطعة لنافورة في العالم النافورة تملك أكبر تكنولوجيا متقدمة في العالم وتحمل 25 كشاف ضوئي ملون وتقوم برسم ألوان طيف بصرية لما يزيد عن ألف لوحة تجريدية لكافة الأماكن الجذابة

يستطيع السائح مشاهدة اشعاع الأضواء الصاعدة من النافورة على بعد يصل ل 20 ميل النافورة واحدة من أروع الاعمال الجميلة العظيمة بدبي حقا النافورة تعمل من يوم السبت إلى الخميس ابتداء من الساعة 1 بعد الظهر اما عن العروض المسائية تتغير العروض ابتداء من الساعة 6 حتى تمام الساعة الحادية عشر.

مشاركة على

Unknown

وصف الكاتب هنا

    التعليق بحساب جوجل او غيره
    التعليق بواسطة فيس بوك

2 التعليقات :

  1. نحن نقدم تمويل الأعمال والقروض الشخصية
    info@waheedfinance.com

    ردحذف
  2. أيها الأصدقاء الأعزاء، ليمنحنا الرب نعمته عندما نصبح غير مؤمنين. أن عطية إيماننا تتجدد لنا في كل لحظة من كل يوم... آمين أذهب عبر هذه القناة لإعلامك بأنه غير مسموح لي بالخدمات المصرفية، لقد التقيت بشركة باسم مؤسسات الائتمان القروض التي تساعد الناس في قروضهم وقد أعطوني قرضًا بقيمة 16000 دولار وسأقوم بسداده بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2%. لقد اعتقدت دائمًا أنه من غير الشرفاء من يستغل الضعف المالي للناس، ولكن مع قليل من الثقة، حصلت على قرضي في 72 ساعة. أي شخص في حاجة إلى مساعدة حقيقية، ممنوع حتى المصرفية، واسترداد الاعتمادات؛ تحتاج إلى رصيد شخصي، البنوك التي تتعامل معها ترفض منحك قرضًا، أنت في CDI وغيرها؛ WhatsApp:+393512640785 أنصحك بالتواصل مع مؤسسات القروض الائتمانية. (ذ) (ذ)
    عنوان بريده الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    رقم الواتس اب: +393509313766
    واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999

    ردحذف