Translate

كندا - Canada أهم المناطق السياحية

كندا - Canada أهم المناطق السياحية




 فرص التمتع بالطبيعة مثل كندا . سواء كنت متحمسا للتزلج والإبحار ومشاهدة المعالم السياحية أو المأكولات المحلية.
في حين أن الجزء الغربي من كندا يعرف بمناظر الطبيعية الغير عادية، اما الشرق فهو مزيج مثير للاهتمام بين سحر أوروبا والوفرة من مدينة نيويورك.
أهم المناطق السياحي في كندا :

ميناء مونتريال القديم


ميناء مونتريال القديم الذي يحتل المركز التاريخي لمونتريال, وهو المركز الاقتصادي لأمريكا الشمالية, اليوم هو الوجهة الفنية والسياحية الكبرى المليئة بالمباني الخلابة والقوارب القديمة الجميلة .

حديقة جاسبر الوطنية


الحديقة الوطنية في ألبرتا كندا جاسبر هي أكبر مناطق الحجز الوطني من جبال روكي, كما اعلنت من موقع اليونسكو للتراث العالمي إلى جنب مع الحدائق الوطنية والإقليمية الأخرى من جبال روكي الكندية.

برج CN


برج CN هو أطول مبنى في العالم، ويعد رمزا لمدينة تورونتو, يقدم الإستعراضات الجذابة من المدينة وبحيرة أونتاريو .

شلالات نياجرا


تعد شلالات نياجرا من قائمة الجذب, وهو يقع في مقاطعة أونتاريو وأنها تمتد من البحيرات الكبرى إلى خليج هدسون, يعتبر عجب الطبيعية للقارة, يعتبر واحدة من أفضل مناطق الجذب في كندا التي تجذب الملايين من الزوار كل عام.

حديقة مونت رويال - مونتريال


يقع مونت رويال بارك في أعلى نقطة في مدينة مونتريال . داخل الحديقة الممتلئة بدرب التزلج ، والخطابة ، وكنيسة الروم الكاثوليك – من بين العديد من عوامل الجذب الأخرى . الحديقة سميت باسم المدينة نفسها ، لتجسد اهتمام أكثر من 3 ملايين زائر كل عام .

حديقة بانف الوطنية - ألبرتا


كانت حديقة بانف الوطنية أول حديقة وطنية أنشئت في كندا . والتي تتكون من 2،500 دونم من الأراضي في جبال روكي الكندية والتي تجذب عشاق الطبيعة بانتظام إلى الأنهار والمروج.

ميناء مونتريال


ميناء مونتريال، توجه ما يقرب من 6 ملايين زائر سنويا . النهر هو مايفصل من ميناء قريب من مونتريال ولكن لديه جاذبية متميزة وجذابة من تلقاء نفسها.

جزيرة فندق جرانفيل - فانكوفر


جزيرة فانكوفر مجموع استوديوهات الفنان, والمعارض, والمسارح, والمطاعم, والمحلات الحرفية, تستقبل الجزيرة أكثر من 15 مليون زائر كل عام.

فإنه يوجد هناك العديد من عوامل الجذب في كندا ، الطبيعة والرياضة والأراضي الوعرة لهذه الجوهرة الطبيعية.
مشاركة على

Unknown

وصف الكاتب هنا

    التعليق بحساب جوجل او غيره
    التعليق بواسطة فيس بوك

1 التعليقات :

  1. أيها الأصدقاء الأعزاء، ليمنحنا الرب نعمته عندما نصبح غير مؤمنين. أن عطية إيماننا تتجدد لنا في كل لحظة من كل يوم... آمين أذهب عبر هذه القناة لإعلامك بأنه غير مسموح لي بالخدمات المصرفية، لقد التقيت بشركة باسم مؤسسات الائتمان القروض التي تساعد الناس في قروضهم وقد أعطوني قرضًا بقيمة 16000 دولار وسأقوم بسداده بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2%. لقد اعتقدت دائمًا أنه من غير الشرفاء من يستغل الضعف المالي للناس، ولكن مع قليل من الثقة، حصلت على قرضي في 72 ساعة. أي شخص في حاجة إلى مساعدة حقيقية، ممنوع حتى المصرفية، واسترداد الاعتمادات؛ تحتاج إلى رصيد شخصي، البنوك التي تتعامل معها ترفض منحك قرضًا، أنت في CDI وغيرها؛ WhatsApp:+393512640785 أنصحك بالتواصل مع مؤسسات القروض الائتمانية. (ذ) (ذ)
    عنوان بريده الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    رقم الواتس اب: +393509313766
    واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999

    ردحذف